مع اضافة الهواتف الذكية لأكثر من أربع كاميرات في خلف كل هاتف وعدد MegaPixels المجنون الذي وصلنا اليه في عصرنا الحالي اصبح بامكانك التقاط الصور بدقة عالية جدا من خلال الهاتف الذكي فقط ، لكن اذا اردت التعديل على تلك الصور فيجب عليك استخدام تطبيق خارجي لتعديل الصور بشكل احترافي وطبعا هناك عدد ضخم وكبير جدا من التطبيقات لتعديل الصور على الاندرويد , قمنا بتجربة العديد من تطبيقات تعديل الصور على الاندرويد لهذه السنة 2021 وقمنا باختيار افضل 10 تطبيقات لتعديل الصور وتحويلها الى صور احترافية انطلاقا من تعديل الالوان واضافه التاثيرات والنصوص والعديد من الخصائص الرائعه جدا لتعديل الصور انطلاقا من هاتفك فقط

 

ملاحظة : كل هذه التطبيقات متوفرة على متجر جوجل بلاي

 

Adobe Apps

تطبيقات Adobe هي تجميعة من تطبيقات تعديل الصور من صنع شركة أدوبي العالميّة التي عملت على صنع و توفير العديد من تطبيقات الهاتف التي يمكن استخدامها للتعديل على الصور، من بينها: تطبيق Photoshop Express و تطبيق Adobe Photoshop و تطبيق Photoshop Lightroom for mobile وغيرها من التطبيقات الاخرى التي تشتغل على هواتف الأندرويد بالإضافة إلى هواتف ايفون.

 

AirBrush

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد حيث انه يحتوي على عدد كبير للغاية من الأدوات و الخاصيات التي يمكنك استخدامها و الإستعانة بها أثناء تعديل صورك . كما يمكنك استخدام هذا التطبيق لإجراء التعديلات على الصور الموجودة في المعرض بسهولة و سلاسة كبيرة ، بالإضافة إلى القدرة على التحكّم بجودة الصورة كما انت تريد .
يتميز تطبيق Fotor على توفره على العديد من الأدوات و الخاصيات التي ستساعدك في تعديل الصور كما ويمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر التطبيقات الخاصّ بالأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد و بالإضافة إلى إمكانيّة تحميله على أجهزة الحاسوب المختلفة و هواتف آيفون أيضاً.

 

PicsArt Photo Studio

يتميز هذا التطبيق بعدة مميزات من بينها توفر التطبيق على عدد كبير للغاية من أدوات الرسم المتنوعة بالإضافة إلى توفره على فلترات قابلة للتعديل ، لكن النسخة المجانيّة من هذا التطبيق تحتوي على الكثير من الإعلانات التي قد تزعج المستخدمين في بعض الأحيان لكن هذا لا يمنعك من استخدامه لأن مجاني و سهل الاستعمال .

 

PhotoDirector

المميز في هذا التطبيق هو أنه موجود على أجهزة الاندرويد و الايفون كما أنه يتميّز بتوفره على العديد من الأدوات ذات الدقّة الكبيرة والعالية لتعديل الصور، إضافة إلى أنه من التطبيقات التي يمكن استخدامها بسهولة و سلاسة كبيرة لتعديل الصور ، لكن النسخة المجانيّة تفتقر إلى كثير من أدوات التعديل التي قد تحتاج إليها لتعديل الصور، كما تحتوي النسخة المجانيّة على الكثير من الإعلانات ايضا .

 

Photo Lab

تطبيق Photo Lab هو أحد تطبيقات تعديل الصور التي تتميّز بتوفير واجهة ذكيّة لمساعدتك على إجراء التعديلات بسهولة أكبر و بشكل أفضل . كما أنّه من بين أحد التطبيقات التي يتواجد بها العديد من الأدوات ذات الجودة العالية لاستخدامات المحترفين أيضاً، إلا أنّه أحد البرامج المدفوعة ذات الأسعار المرتفعة بالنسبة إلى أسعار التطبيقات الأخرى. لتعديل الصور

 

Snapseed

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تعديل الصور على الهاتف و أكثرها انتشارا ليس فقط لإمكانية استعماله على الاندرويد و الايفون بل أيضا لتوفره على مميزات رائعة حيث ان كل الادوات و الخيارات المتواجدة على التطبيق مجانية و يمكنك إستعمالها بدون اي مشاكل او اعلانات كما ان التطبيق احترافي للغاية ولا يوجد به اي اعلانات و سهل الاستخدام .

 

Pixlr

على الرغم من تواجد تطبيق في قائمة افضل برنامج تعديل الصور للاندرويد ، إلا أنّ به العديد من الإعلانات التي تعمل على تشتيت انتباه المستخدمين، بالإضافة إلى أنه يضمّ الكثير من الأدوات التي يصعب استخدامها على المبتدئين ، ولكن واجهته بسيطة و سهلة في الاستعمال لذلك ان كنت مبتدئ او محترفا ايضا و تستطيع تحمل الاعلانات فهذا هو التطبيق المناسب لك .

 

Toolwiz Photos Pro

تطبيق Toolwiz Photos Pro من افضل تطبيقات تعديل الصور بتوفره على العديد من الأدوات و الميّزات التي يمكنها مساعدتك في تعديل الصور كما ان هذا التطبيق يحتوي على أكثر من 200 أداة تعديل على الصور، إضافة إلى أنه يضمّ أكثر من 40 فلتر.إلا أنّه أحد تطبيقات تعديل الصور التي تحتوي على الكثير من الإعلانات التي يمكن أن تكون مزعجة للغاية لكثير من المستخدمين.

 

 

InShot

لذا هذا التطبيق شعبية كبيرة حيث انه يتم استعماله من قبل المبتدئين لأن به كل الأدوات التي ستحتاجها اثناء تعديل صورك مثل تقطيع الصور او اضافة فلترات أو ملصقات … أي الامور الأساسية . يتوفر هذا التطبيق على نسخة مدفوعة التي يتواجد بها بعض الأدوات و الخاصيات الاضافية لتعديل الصور و بالطبع يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي.

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version