لنكن صريحين تماما من منا يحب انترنت بطيئة للغاية وخاصة إذا كان لديك تقنية واي فاي ستة Wifi 6 تتعدد مشاكل سرعة الانترنت قد تكون من الشركه او من الراوتر او غيرها ان كانت المشكله من الراوتر نفسه فبالطبع عليك تغييره ونعلم أنه يوجد العديد والكثير من الانواع والاشكال في السوق لكن أيهما أفضل وتجعل الانترنت اسرع و بارخص ثمن ممكن لهذا جمعنا لكم اليوم قائمة بأفضل و ارخص اجهزة الراوتر التي تقدم تقنية واي فاي 6 .

TP-Link Archer AX 21

راوتر TP-Link Archer AX 21 هو من افضل الاختيارات إن كنت تبحث عن راوتر يتوفر على تقنية واي فاي Wifi 6 . هذا الراوتر يقدم لك سرعة انترنت Internet جيدة بالنسبة الهواتف الذكية التي تدعم تقنية Wifi 6 . مع انترنت AX1800 هذا الراوتر يقدم 574Mbps في 2.4 GHz و 1201 Mbps في 5Ghz ، كما أن به اربع مداخل لشبك الراوتر مع حواسيب او اي جهاز لاسلكي ، كما أن ثمنه في متجر Amazon هو 90$ دولار أمريكي فقط .

قد تحدثنا سابقا عن : افضل مواقع لشراء العاب xbox بأرخص سعر ممكن 2021

TP-Link Archer AX10

إن كنت تتطلع إلى إضافة إمكانية Wi-Fi 6 إلى شبكتك بأقل قدر ممكن ، فلن تضيع عليك فرصة استخدام راوتر TP-Link Archer AX10.  يأتي هذا الراوتر بسرعات AX1500 مع 300 ميجا بايت في الثانية بتردد 2.4 جيجا هرتز و 1201 ميجا بايت في الثانية بسرعة 5 جيجاهرتز .  هناك شيء واحد يجب مراعاته وهو أن إشارة 2.4 جيجا هرتز ستنتقل إلى مسافة قريبة فقط ، لذلك قد لا تتمكن الأجهزة الموجودة على حافة اتصالك من الوصول إلى السرعة الكاملة لجهاز التوجيه الخاص بك.  ومع ذلك ، لن تكون هذه مشكلة بالنسبة لمنزل صغير ، ومع اتصال 5 جيجاهرتز ، يجب أن يكون لديك سرعة كافية . بالنسبة لسعر جهاز الراوتر TP-Link Archer AX10 فهو يتراوح بين 70 و 80 دولار أمريكي .

 Asus RT-AX86

إذا كنت لاعبًا تنافسيًا جادًا ، فيجب أن تستخدم اتصالًا سلكيًا إذا كان ذلك ممكنًا و ذلك من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من الانترنت . يتمتع Asus RT-AX86 بدعم كبير مع منفذ إيثرنت سريع بسرعة 2.5 جيجا بايت في الثانية.  إذا كنت بحاجة إلى استخدام لاسلكي ، فلا يزال هذا الراوتر يحقق أقصى استفادة منه من خلال اتصال سريع بسرعة 2.4 جيجاهرتز يصل إلى 861 ميجابت في الثانية وما يصل إلى 4804 ميجابت في الثانية بسرعة 5 جيجاهرتز.  يمكن لهذه السرعة الإضافية التي تبلغ 2.4 جيجا هرتز أن تحافظ على اتصالك سريعًا حتى أثناء تحريك جهازك بعيدًا عن جهاز الراوتر الخاص بك. اما عن سعر الراوتر فهو يتراوح بين 250 و 270 دولار أمريكي .

Asus RT-AX55

يوفر راوتر Asus RT-AX55 مستوى أداء مشابهًا للراوتر الاول ، مع بعض ميزات البرامج الإضافية التي تم طرحها لتحسين الصفقة.  يحتوي هذا الراوتر على اتصال AX1800 بسرعة 574 ميجابت في الثانية بسرعة 2.4 جيجاهرتز و 1201 ميجابت في الثانية بسرعة 5 جيجاهرتز. كما و يتمتع هذا الراوتر بتصميم معقول مع أربعة منافذ إيثرنت في الخلف للأجهزة السلكية الخاصة بك.  الشيء الوحيد المفقود هو منفذ USB ، والذي لن يستخدمه معظم الناس على أي حال. و هو يعتبر افضل راوتر من ناحية الامان و كذلك توفره على تقنية Wifi 6 و انه من ارخص اجهزة الراوتر يجعله ذو قيمة أفضل ، بالنسبة للسعر فسعره هو 130 دولار أمريكي .

Eero 6

 كان جهاز Eero أقدم أجهزة الراوتر و ذلك بفضل برامجه البديهية الرائعة والأداء القوي.  يأخذ Eero 6 خطوة إلى الأمام مع سرعات AX1800 Wi-Fi 6  بينما لا ينمو أكبر بكثير من Eero الأقدم.  تنقسم السرعات إلى 574 ميجابت في الثانية بتردد 2.4 جيجاهرتز و 1201 ميجابت في الثانية عند 5 جيجاهرتز.  يوصي Eero بهذا الراوتر لاتصال جيجا بايت من تلقاء نفسه أو اتصالات تصل إلى 500 ميجا بايت في الثانية كشبكة .

شاركها.

تعليق واحد

  1. تنبيه: افضل 5 عملات رقمية تتوقع صعودا صاروخيا في المستقبل القريب | جيك ويب افضل العملات

اترك تعليقاً

Exit mobile version