يعد تعريفك بمجموعة مختارة من الكاميرات التي تكلف أقل من 500 دولار أمرًا مهمًا بالنسبة لأي مصور محترف و ذلك لأننا نريدك أن تجرب التصوير الفوتوغرافي دون ثمن باهظ.

 في حين أن هناك الكثير من معدات الكاميرا الرخيصة المتاحة ، فإن الاختيار أدناه هو الكاميرات التي أوصي بها باعتبارها ذات قيمة ممتازة مقابل المال.

 إنها تمنحك أفضل ضجة لجهودك وتضعك في وضع جيد وأنت تنمو بمهاراتك في التصوير الفوتوغرافي ، لهذا جمعنا لكم قائمة لأفضل الكاميرات الأقل من 500 دولار .

Nikon D3400 w/ 18-55mm Lens

ترجع شعبية كاميرا Nikon D3400 مع عدسة 18-55 مم بشكل أساسي إلى سعرها الذي هو أقل من 500 دولار ، ستحصل على الكثير من الكاميرا مقابل أموالك .

بفضل مستشعر 24.3 ميجابكسل ومعالج الصور عالي التقنية ، توفر كاميرا Nikon D3400 صورًا رائعة بتنسيق RAW و JPEG ، وهي كبيرة بما يكفي للسماح لك بتكبير جميع التفاصيل.

 يتيح لك وجود عدد كبير من وحدات الميغابكسل “اقتصاص” صورة بعد التقاطها ، مما يتيح لك “تكبير” موضوعك بشكل فعال مع الاحتفاظ بجودة جيدة.

قد تحدثنا سابقا عن : 5 طرق لتسريع لعبة PUBG !! لن تتخيل كيف أصبحت سرعتها

Nikon D5300 w/ 18-55mm Lens

تقدم نيكون مجموعة من كاميرات DSLR للمبتدئين بمواصفات مماثلة ، مما يجعل اختيار الشراء منها أمرًا صعبًا إلى حد ما.  لجعل الأمور أكثر صعوبة ، فإن العديد من DSLRs تكلف أقل من 500 دولار.

 إذا لم تتمكن من العثور على Nikon D3400 أعلاه في المخزون ، فإن أفضل رهان تالي هو Nikon D5300 مع عدسة 18-55 مم – في بعض النواحي ، إنها أفضل في الواقع.

 تم إصدار نيكون D5300 قبل عامين من كاميرا D3400 ، لكن هذا لا يعني أنها تفتقر إلى أحدث التقنيات.  الغريب أنه يحتوي في الواقع على العديد من الميزات التي لا توجد في DSLRs الأخرى للمبتدئين لهذا فهي تعد من افضل الكاميرات في هذه الفئة السعرية .

Canon EOS Rebel T6 (EOS 1300D)

 تمت تسمية كاميرا Canon T6 كأفضل DSLR بأقل من 500 دولار من قبل DPReview قبل عامين ، وهؤلاء الرجال يتعمقون في معايير المراجعة الخاصة بهم.

صراحة السبب في جعل كاميرا من نوع Canon هو أننا أردنا تضمين كاميرا DSLR للمبتدئين من Canon فقط لمنحك خيارًا آخر لبناء نظام الكاميرا الخاص بك , كما انها تعد من افضل الكاميرات في هذه الفئة السعرية .

Olympus OM-D E-M10 Mark II with 14-42MM Lens

إن كاميرا أوليمبوس OM-D E-M10 Mark II هي ما يُعرف بكاميرا “مايكرو أربعة أرباع” (MFT).  يشير هذا إلى حجم المستشعر ، كونه أصغر قليلاً من مستشعر APS-C.

يحدد حجم المستشعر حجم العدسة إلى حد كبير ، وقد تم تطوير تنسيق MFT لتقديم جودة صورة رائعة دون التضحية بإمكانية النقل.  مع EM-10 Mark II ، تحصل على الكثير من أحدث التقنيات في هيكل مضغوط لا يزال يحتفظ ببيئة العمل التي تشبه DSLR.

تحتوي هذه الأخيرة أيضًا على أحدث معالج للصور ، وتثبيت للصورة خماسي المحاور ، و 8.5 إطارًا في الثانية ، وشاشة LCD قابلة للإمالة تعمل باللمس ، وأداء ضبط تلقائي للصورة رائد في فئته وغير ذلك الكثير.

Canon EOS M100 with 15-45MM Lens

تم استعارة التكنولوجيا المتقدمة لمستشعر APS-C بدقة 24 ميجابكسل ونظام ضبط تلقائي للصورة Dual Pixel من كاميرات أعلى بكثير في مجموعة Canon ، مما يعني أن Canon EOS M100 هي واحدة من أفضل الكاميرات مقابل الدولار المتوفرة هذا العام.

يوفر التركيز البؤري التلقائي ثنائي البكسل تتبعًا سريعًا ودقيقًا للهدف ، إلى جانب شاشة اللمس القابلة للإمالة 180 درجة ، هذه الكاميرا المدمجة غير المزودة بمرآة هي حقًا ممتعة للغاية في الاستخدام.

سيقدر مصورو الفيديوهات القدرة على “التركيز البؤري” ، ببساطة عن طريق سحب إصبع عبر شاشة اللمس من موضوع إلى آخر.  لا تظهر هذه الميزة المتقدمة عادةً في الكاميرا المدمجة ، ناهيك عن الكاميرا غير المزودة بمرآة التي تكلف أقل من 500 دولار.

Share.

تعليقان

  1. Pingback: | جيك ويب Galaxy Z Flip 3

  2. Pingback: افضل هواتف سامسونج الاقتصادية في سنة 2021 من حيث المواصفات | جيك ويب

Leave A Reply